أخبار متعلقة

لاس بالماس

رونالدو يغيب عن مباراة الريال أمام لاس بالماس.. لماذا؟

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغيب عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام لاس بالماس.

30-Mar-18 05:17 PM

لماذا انفجر بيكيه بالبكاء بعد الفوز على لاس بالماس؟ (شاهد)

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى تصريحات لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، بعد فوز فريقه على نادي لاس بالماس

02-Oct-17 09:16 PM

بيكيه يجهش بالبكاء بعد فوز برشلونة على لاس بالماس (فيديو)

لم يتمالك مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، نفسه ليجهش بالبكاء أثناء إدلائه بتصريحات إعلامية عقب مباراة فريقه أمام لاس بالماس والتي انتهت الأحد بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو".

02-Oct-17 04:54 PM

رونالدو يقطع إشارة مرورية حمراء أمام أعين الشرطة (شاهد)

رغم تسجيله هدفين، لم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مساعدة فريقه ريال مدريد على منافسه لاس بالماس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

03-Mar-17 01:06 AM

برشلونة يسحق بالماس بخماسية وينتزع وصافة الليغا (فيديو)

حقق نادي برشلونة فوزا عريضا، السبت، على ضيفه لاس بالماس بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

14-Jan-17 08:27 PM

لاعب بالليغا الإسبانية يتعرض لعقوبة السجن لمدة 9 أشهر

تعرض لاعب لاس بالماس الإسباني الأرجنتيني سيرخيو أراوخو، الثلاثاء، لعقوبة السجن 9 أشهر، بعد أن رفض الخضوع لاختبار الكشف عن معدل الكحول في الدم تحت إشراف أحد كمائن الشرطة، الشهر الماضي.

08-Nov-16 11:47 PM

الغاني بواتينغ يذهل عشاق الكرة بهدف ساحر بـ"الليغا" (فيديو)

تمكن اللاعب الغاني لنادي لاس بالماس "كيفين بواتينغ"، من إحراز هدف رائع في مرمى فياريال، خلال المباراة التي جرت بينهما الأحد لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

24-Oct-16 05:36 PM

رونالدو يثير جدلا بعد شتم مدربه زيدان بكلمات نابية.. ماذا قال؟

رصدت بعض كاميرات مباراة لاس بالماس وريال مدريد، نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، وهو يسب مدربه زين الدين زيدان، ويوجه له ألفاظا نابية بعد استبداله .

26-Sep-16 06:02 PM

بعد هدفه أمام لاس بالماس.. بنزيمة يحقق إنجازا جديدا بالليغا

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إنجاز جديد لمهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد، كريم بنزيمة، وذلك بعد تسجيله لهدف خلال المباراة الأخيرة لفريقه بالليغا أمام لاس بالماس.

26-Sep-16 05:29 PM

5 دروس يمكن استخلاصها من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن العاصفة التي هزت أحلام ريال مدريد في الفوز ببطولة الدور الإسباني وقللت من توقعات زين الدين زيدان في النجم كريستيانو رونالدو.

25-Sep-16 09:58 PM

لاس بالماس يخدم مصلحة برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

فرض نادي لاس بالماس، التعادل على ضيفه ريال مدريد بهدفين لمثلهما، السبت، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "دي جران كاناريا" لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

24-Sep-16 11:43 PM

رونالدو يبصم على أسوأ رقم له منذ التحاقه بالريال.. تعرف عليه

بصم النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، على أسوأ رقم منذ حمله قميص النادي الملكي، وذلك خلال المباراة التي جرت بين فريقه ولاس بالماس، والتى انتهت بفوز صعب للريال بهدفين مقابل هدف واحد لحساب الجولة الـ29 بالدوري الإسباني "الليغا".

14-Mar-16 04:54 PM

برشلونة يهزم لاس بالماس ويواصل تصدر الليغا (فيديو)

حقق نادي برشلونة الإسباني، السبت، فوزا صعبا على فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "دي جران كاناريا"، لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني "الليغا".

20-Feb-16 07:16 PM

برشلونة يستعيد نغمة الفوز ويخسر ميسي 8 أسابيع بسبب الإصابة

استعاد برشلونة حامل اللقب نغمة الفوز بصعوبة بعد الخسارة الثقيلة أمام سلتا فيغو 1-4 في المباراة الماضية وذلك بتغلبه على ضيفه المتواضع لاس بالماس 2-1 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

26-Sep-15 06:06 PM